من نحن

تقوم شركة Movavi بإنتاج مجموعة متنوعة من برامج الوسائط المتعددة حتى تضمن لك الاستمتاع بمقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والصور باستخدام أي جهاز أو نظام تشغيل. نحن نقوم بتطوير برامج تتسم بسهولة الاستخدام وبالقوة والفعالية حيث تلهب حماس الأشخاص ليقوموا بمعالجة وتحسين ومشاركة ما لديهم من مقاطع الفيديو والصوت والصور. تتمثل خبرتنا الرئيسية في تحويل مقاطع الفيديو دون تقطيع بجميع تنسيقات الوسائط المتعددة الشائعة.

بالإضافة إلى ما يزيد عن 20 تطبيقًا مستقلاً، تقوم شركة Movavi بإنتاج حزمة كاملة من الوسائط المتعددة والتي تشتمل على الأدوات اللازمة لتحويل مقاطع الفيديو، والتقاط صور من شاشة الكمبيوتر، وتحرير مقاطع الفيديو وتشغيلها، ومشاركة المحتويات عبر الإنترنت، والنسخ على الأقراص المضغوطة.

تطورت شركة Movavi منذ تأسيسها في عام 2004 من كونها شركة مبتدئة صغيرة يديرها ثلاثة أشخاص يحدوهم الحماس لإنتاج ودعم منتجين فقط لتصبح الآن شركة عالمية يعمل لديها أكثر من 100 موظفًا وتمتلك مجموعة منتجات تشهد توسعًا مستمرًا في تطبيقات الكمبيوتر الشخصي "PC" وكمبيوتر Mac وتباع في 150 دولة. تقع المقرات الرئيسية للشركة بمدينة نوفوسبيرسك في روسيا مع انتشار مكاتبها الإقليمية بمدينة موسكو في روسيا ومدينة سانت لويس في ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية.

رسالتنا

ترويض الكمبيوتر وتطبيقاته دون اللجوء إلى السحر! نحن ننتج تطبيقات برمجية يسهل الوصول عليها ويسهل على المستخدمين استخدامها؛ تلك التطبيقات التي تمكن إنشاء وتوزيع محتوى الفيديو بأي تنسيق وعلى أي جهاز.

لقد أبرمنا اتفاقيات شراكة مع شركتي Intel وNVIDIA لضمان أن تستفيد منتجاتنا أفضل استفادة من الإبداعات والتقنيات الحديثة وبحيث يمكنكم التمتع بأحدث الخصائص وبالأداء المثالي في أحدث الأجهزة المتطورة.

نحن لا نتوقف عن تطوير منتجاتنا الحالية بل نقوم بإنتاج تطبيقات جديدة تتخطى احتياجات المستخدمين وتفضيلاتهم.

نحن نرحب بتعليقات المستخدمين بأي شكل أو صيغة وكلنا آذان صاغية دائمًا لاستقبال الأفكار الجديدة. هل تستخدم برامجنا بالفعل؟ شارك ما يعجبك وما لا يعجبك وتعليقاتك وقوائم أمنياتك معنا من خلال التوصل عبر البريد الإلكتروني أو كتابة مراجعة نقدية . بخصوص منتج معين!

نحن نريد التأكد من أنكم تقومون تحرير الوسائط المتعددة وتحويلها ومشاركتها كأسهل ما يكون.

انتشار برنامج Movavi

عملاء محتملون

أسواق متنامية

تواجد قوي لبرنامج Movavi

أفضل محبي برنامجنا

Page loaded...

About us

Movavi produces a wide range of multimedia programs that ensure you can have fun with your videos, music, and photos on any platform and any device. We develop easy-to-use, powerful and effective programs that inspire people to process, enhance, and share their content. Our key expertise is seamless video conversion across all popular multimedia formats.

In addition to over 20 standalone applications, Movavi produces a complete multimedia suite, which includes tools for video conversion, PC screen capturing, video editing and playback, online sharing and disc burning.

Since its establishment in 2004, Movavi has grown from a small startup run by three enthusiasts who produced and supported two products to an international business with over 50 employees and an expanding product range for PC and Mac sold in 150 countries. The company's US office is located in Saint Louis, Missouri, USA.


Our Mission

No computer magic required! We produce easily accessible, user-friendly software applications that enable video content creation and distribution in any format, on any device.

We partner with Intel and NVIDIA to ensure our products make the best use of innovations and cutting-edge technology, so you can enjoy the latest features and optimum performance on the latest equipment.

We continually develop our existing products and create new apps that anticipate users’ needs and preferences.

We welcome user feedback in any shape or form and are always open to new ideas. Already use our software? Share your likes and dislikes, comments and wishlists with us at . Or write a review on a specific product!

We want to make sure that multimedia editing, conversion and sharing is as easy to do as making a cup of tea.



Popularity of Movavi software

Our greatest fans

Strong Movavi presence

Growing markets

Potential customers


Page loaded...